خصم 25% على دراسة الجدوى من شركة استثمار في اليوم الوطني السعودي

دراسة الجدوى

شركة استثمار لدراسة الجدوى وتقديم الاستشارات وعمل خطط الأعمال تقدم خصم مميز احتفالا مع الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني على أن تكون نسبة الخصم مجزية ومؤثرة للمستثمرين القائمين على شركات كبرى ورواد الأعمال الجدد في المجالات الاستثمارية، وتعتبر شركة استثمار أفضل شركة لدراسات الجدوى والتي تغطي أعمال المملكة العربية السعودية على أكمل وجه.

ويعتبر23 سبتمبر عطلة سنوية مميزة للشعب السعودي بأكمله فيتم الاحتفال بالتطور والتحول الذي حدث في عالم الصناعة والزراعة والتجارة والثقافة ويتم فيه إظهار مراسم الفخر والانتماء والولاء للوطن.

خصم 25% على دراسة الجدوى من شركة استثمار في اليوم الوطني السعودي

شركة استثمار والتي تعتبر أفضل شركة لعمل دراسة الجدوى بأنواعها وتقديم الاستشارات في المملكة العربية السعودية تقدم هدية قيمة لمستثمريها وعملائها والتي تتمثل في خصم مميز على خدمات دراسات الجدوى بأنواعها، حيث تمتلك شركة استثمار أفضل الخبراء في عمل دراسة المشروع المبسطة ودراسة الجدوى التفصيلية والتي تغطي النظرة التسويقية للمشروع والنظرة الفنية والدراسة القانونية والدراسة المالية.

اتصل بنا للحصول على خصم 25% على دراسة الجدوى قبل انتهاء شهر سبتمبر، وهذا احتفالا وتقديرا باليوم الوطني السعودي ولإكمال فرحة الشعب السعودي بالنجاح الباهر على مستوى الأعمال، فشركتنا شركة استثمار تساعد رواد الأعمال وتجعلهم أكثر تميزا في الأسواق المستهدفة محققين أعلى نسب من الأرباح المتوقعة.

دراسة الجدوى
خصم 25% على دراسة الجدوى من شركة استثمار في اليوم الوطني السعودي

تسعى الشركة دائما إلى تقديم العروض التي تفيد مستثمريها على الوصول إلى الأرباح والنجاحات المرجوة إيمانا منها بأهمية عمل دراسات جدوى للمشروعات ووضع خطط للأعمال لتفادي الخسائر والتكاليف وتفادي عرقلة المشروعات وعدم اكتمالها، فتقوم الشركة بعمل الدراسات التالية:

دراسة الجدوى المبسطة

يلجأ المستثمرون الجدد إلى الخبراء لعمل الدراسة المبسطة لاختبار مدى جدوى فكرة المشروع وهل ستحقق أرباحا محتملة تغطي التكاليف والمصروفات أم علينا التطرق للبحث عن فكرة مشروع أخرى أكثر ربحية، فتعمل الدراسة المبسطة على مناقشة المشروع من جميع الجوانب لمعرفة كافة التفاصيل التي تؤدي في النهاية إلى نجاح المشروع أو عدم نجاحه بالشكل المطلوب.

دراسات الجدوى التفصيلية

تعمل الدراسة التفصيلية على تغطية جوانب المشروع بشكل متعمق فيتم عمل كلا من:

  • الدراسة التسويقية والتي تغطي كافة التفاصيل والمعلومات حول السوق المستهدفة ومدى حجم الطلب والعرض داخل هذه الأسواق، كما يتم جمع المعلومات والبيانات حول المنافسين ومعرفة نقاط القوة والضعف لديهم لاستخدام نقاط الضعف واعتبارها ميزة تنافسية تؤدي لنجاح المشروع وتقدمه ومعرفة من هم الموردون وما هي الأسعار التنافسية، كما تتم دراسة حاجة العملاء وقدرتهم الشرائية لتغطية الاحتياجات غير المتوفرة بشكل كامل.
  • يتم جمع المعلومات والبيانات حول الجانب المالي للمشروع لعمل الدراسة المالية ومعرفة كافة التفاصيل حول التكاليف والمصروفات والتنبؤ بالإيرادات والأرباح والتأكد من أن نسبة الإيرادات والأرباح تغطي ما تم صرفه بشكل متكامل لتجنب عدم وجود الخسائر والتأكد من الوصول إلى الأرباح المخطط لها.
  • عمل الدراسة الفنية والتي تناقش ما يتطلبه المشروع من النواحي الفنية والتي تساعد على إنتاج أكبر قدرا ممكنا أو تقديم أكبر عدد من الخدمات، فتتم معرفة حجم الآلات والمعدات المطلوبة ومعرفة احتياجات المشروع من الموارد البشرية لإقامة المشروع والعمل على نجاحه.
  • الدراسة القانونية والتي يتم فيها جمع المعلومات والبيانات حول التراخيص المطلوبة لإكمال خطوات المشروع والأوراق القانونية التي تساعد على إقامة المشروع أو الشركة بشكل صحيح وجميع التعاملات الحكومية التي قد تعرقل خطوات المشروع فيما بعد.

جميع ما سبق من الدراسة المبسطة والدراسة التفصيلية كاملة تخضع إلى الخصم المميز الذي تقدمه شركة استثمار احتفالا باليوم الوطني السعودي وتضامنا مع الشعب السعودي و إقرارا منها بالإنجازات والتطورات التي حدثت في القطاع الصناعي والزراعي والاجتماعي والثقافي.

أهمية دراسات الجدوى التفصيلية

تشكل الدراسة التفصيلية أهمية كبرى تساعد على نجاح المشروعات واتخاذ القرارات السليمة وتقليل نسبة الأخطار والتكاليف المصروفة، وقد يعتقد بعض المستثمرين أن اللجوء لشركات دراسات الجدوى وطلب المساعدة يكلفهم الكثير من المصروفات والخطوات ولكن في الحقيقة هو يجنبهم الدخول في تفاصيل مزعجة قد تؤدي إلى إيقاف المشروع وإلحاقه بخسائر لا حصر لها، وتتمثل أهمية الدراسة التفصيلية في النقاط التالية:

  • تساعد في زيادة الأرباح من خلال اتخاذ القرار السليم حول فكرة المشروع وجمع المعلومات والبيانات بشأن التكاليف والمصروفات وحساب نسبة الإيرادات والأرباح، كما تتحقق الأرباح من خلال جودة الآلات والمعدات المستخدمة والوصول إلى أفضل فريق موارد بشرية يمكن للشركة الاعتماد عليها.
  • تجنب المشكلات المتوقعة فتعمل الدراسة التفصيلية على تجنب المشكلات التي قد تحدث في المستقبل فيكون فريق العمل المختص بهذا الشأن بجمع المعلومات والبيانات الخاصة بسوق العمل وتغطيه كافة جوانب المشروع ومعرفة المخاطر المحتملة التي قد تحدث دون التدخل المباشر ومن ثم يتم وضع الحلول لتخطي هذه المشكلات وتفادي إيقاف المشروع.
  • دراسة السوق والمنافسين من أهم ما يمكن الحصول عليه أثناء عمل الدراسة التفصيلية هو معرفة أحوال السوق المستهدف واقعيا وإلكترونيا ومعرفة حركة التنافس في الأسواق ومدى تغطية المنافسين لاحتياجات العملاء، فيتم العمل على معرفة نقاط القوة والضعف واتخاذ القرارات بشأن تقوية نقاط الضعف واعتبارها ميزة تنافسية تجعل المشروع أكثر تميزا في الأسواق لتحقيق احتياجات الجمهور.

لماذا تعتبر شركة استثمار أفضل شركة لدراسات الجدوى في المملكة العربية السعودية

تهتم شركة استثمار بعملائها وتقدم أفضل الخصومات على مدار أيام السنة احتفالا بالمناسبات المميزة، وتعتبر أفضل شركة تغطي أعمال المملكة العربية السعودية وتساعد الشركات الكبرى على إقامة مشروعات محققة أرباح مستدامة كما تساعد الشركات الناشئة على بدء المشروعات الجديدة على أرض صلبة وإقامتها كما هو مخطط لها، تعتبر شركة استثمار من أفضل الشركات لأنها تحتوي على:

  • فريق عمل من المتخصصين والخبراء في أنواع دراسات الجدوى المختلفة فلديها متخصصين الدراسة المالية ومتخصصين آخرين للدراسة الفنية وفريق عمل متكامل للدراسة التسويقية ونخبة من رجال القانون لدراسة الجدوى القانونية.
  • تهتم شركة استثمار بتقديم الخدمات بناء على طلب العملاء للوصول إلى الرضا التام وتحقيق الأهداف الخاصة بالمشروعات والشركات والوصول إلى أعلى نسب من الأرباح وبناء العلامات التجارية وترسيخها في الأذهان.
  • تقوم الشركة بتدريب فريق العمل والموظفين وخدمة العملاء على كيفية تخطي الأزمات وحل المشكلات بطرق ابداعية ومنطقية يسهل
  • تنفيذها على أرض الواقع، كما يتم التدريب على مهارات القيادة ومهارات التواصل والعمل ضمن فرق متكاملة الوصول إلى نتائج باهرة محققة أفضل الخدمات.
  • تعمل الشركة ضمن خطة زمنية محددة تمت مناقشتها مع العميل وتهتم بتسليم الدراسات في المواعيد المحددة وذلك لأنها تهتم بعامل الوقت وتبحث عن رضا العملاء دائما.

 تواصل  مع خدمة العملاء لمعرفة كافة التفاصيل والخدمات المقدمة ويمكنك الاطلاع على الموقع الإلكتروني والنظر في المشروعات السابقة المحققة لأعلى نتيجة متوقعة وقراءة آراء العملاء المتعاونون معنا.

مقالات مختارة :